: التجارة تطلق وجبة جديدة من الطحين وتطمئن المواطنين
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

التجارة تطلق وجبة جديدة من الطحين وتطمئن المواطنين

التجارة تطلق وجبة جديدة من الطحين وتطمئن المواطنين

 التجارة تطلق وجبة جديدة من الطحين وتطمئن المواطنين

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، اطلاق وجبة جديدة من مادة الطحين اليوم ضمن مفردات البطاقة التموينية.

وذكر بيان للوزارة نسخة منه، ان "الوزير علاء الجبوري اعلن عن اطلاق التجارة وجبة جديدة من الطحين ضمن الياتها لتجهيز هذه المادة على المواطنين ضمن البطاقة التموينية.

واكدت الوزارة في بيانها، بانها "عقدت لقاء مع شركتي تصنيع الحبوب وتجارة الحبوب في الوزارة وتم اقرار تجهيز وجبة جديدة من مادة الطحين للسيطرة على السوق المحلية وتجهيز المواطنين باستحقاقتهم ضمن مفردات البطاقة التموينية.

واكد الجبوري ان"وزارة التجارة تعمل من خلال الاجهزة الرقابية التابعة لدائرة التجارة الرقابية على تدقيق الاسعار المحلية من خلال زيارة السوق والاطار عن كثب عن اسعار الطحين المستورد والتجاري المصنع محليا ضمن البطاقة التموينية حيث تم التأكد من ان اسعار مادة الطحين المجهز ضمن البطاقة التموينية الاعلى في السوق المحلية نتيجة لنوعياته الجيدة التي بدأت تضاهي نوعيات الحنطة المستوردة وهذا مؤشر على الاهتمام الذي اولته وزارة التجارة بادة الطحين من خلال التدقيقي على المطاحن الاهلية والحكومية.

وطمئن الجبوري المواطنين بأن" وزارة التجارة تعمل وفق اليات جديدة الهدف منها ضخ كميات كبيرة من الطحين على المواطنين ضمن البطاقة التموينية وتطوير المشروع التجاري والاقتصادي الكبير الذي من خلاله يدخل القطاع الخاص في تجهيز السوق المحلية بنوعيات جيدة من الطحين تضاهي الطحين المستورد، مشيرا الى العمل اليوم من خلال اللقاء بالمطاحن الاهلية للسير بهذا المشروع وضرورة السيطرة على حركة سعر الطحين الموجود في السوق المحلية.

يذكر ان وزارة التجارة ومن خلال دائرة الرقابة التجارية اوقفت عمليات نقل مادة الطحين بين المحافظات في اطار المحافظة على استقرار سعر الطحين ومحاولة عدم تهريبة وتجهيزه بين المحافظات.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة