: الأنواء الجوية... البلاد على موعد مع موجة أمطار جديدة
U3F1ZWV6ZTM4MDE1OTAyNTI1OTBfRnJlZTIzOTgzNzE4NTc4NzQ=

الأنواء الجوية... البلاد على موعد مع موجة أمطار جديدة

الأنواء الجوية... البلاد على موعد مع موجة أمطار جديدة

 الأنواء الجوية... البلاد على موعد مع موجة أمطار جديدة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت هطول أمطار غزيرة وتصاعداً للغبار بدءاً من الثلاثاء المقبل.

وذكر بيان للهيئة أن "الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون الطقس غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن يوم أمس، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن يوم أمس.

مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد 33، دهوك وأربيل والسليمانية 23، الانبار 30، كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل والديوانية والمثنى والبصرة 36.

وأضاف، أن "غداً الأحد سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً واحيانا غائم، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

وأشار إلى، أن "يوم الاثنين فالطقس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الغربية تكون رعدية، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً جزئياً واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الغربية تكون رعدية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحيانا غائم ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

وأوضح، أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس في المنطقة الوسطى غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في  المنطقة الجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق.

ولفت إلى، أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء القادم في المنطقة الوسطى فالطقس سيكون غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية.

 فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد.

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة